تيط مليل: الفوضى وضوضاء المقاهي والبيع الجائل يقلق راحة السكان

هلابريسما
يعاني سكان حي جنان الياسمين بالملحقة الإدارية بدر بتيط مليل، من تداعيات الضوضاء وصخب المقاهي الذي يكسر حاجز هدوئهم ويحُول دون ممارستهم لحياتهم بشكل عادي.
وأفادت مصادر من عين المكان، كانت قد قدّمت شكايات شفهية في الموضوع، بأنّهم ملّواْ من الازعاج المرافق للحركة التجارية واختناق الحركة في المنطقة خصوصاً وأنّ بعض المقاهي تفتح أبوابها في ساعة مبكرة من اليوم ولا تغلقها إلاّ في ساعات متأخرة من الليل.
وتحدّث السكان عن معاناتهم من انتشار واحتلال الباعة المتجولين للأرصفة وشوارع المدينة وعدم احترامهم لحرمة السكان وتضييق الخناق عليهم، ما يجعل المكان يعيش على إيقاع حالة من الفوضى متسمة بضجيج لا يطاق.
وذكر أحد من الجيران بأنّهم لا يطالبون إلاّ بالعيش الكريم والهادئ مع أسرهم وعائلاتهم بعيداً عن الضجيج والضوضاء اليومية وهو وضع يقلق راحة السكان. وطالب ذات الشخص من بعض المحلات التجارية وممتهني البيع الجائل، بأن يحترمواْ جيرانهم، وبأن تتدخل المصالح المسؤولة؛ لقنين عملية البيع وفتح المحلات التجارية وسط تجمع آهل بالسكان.



